U3F1ZWV6ZTM3ODUyNzk3NjgwX0FjdGl2YXRpb240Mjg4MTk5NzIxMDI=

تعديل الفيديو اون لاين بدون برامج على منصة FlexClip

تعديل الفيديو اون لاين تعديل الفيديو اون لاين مجانا تعديل على فيديو اون لاين برنامج تعديل فيديو اون لاين تعديل فيديو مقلوب اون لاين برامج تعديل فيديو اون لاين تعديل على الفيديو اون لاين برنامج تعديل الفيديو اون لاين تعديل فيديو اون لاين مجانا التعديل على فيديو اون لاين بدون برامج تعديل وقص الفيديو أون لاين تحرير الفيديو اون لاين مجانا موقع تعديل الفيديو اون لاين مواقع تعديل الفيديو اون لاين تعديل مقاطع الفيديو اون لاين قص وتعديل الفيديو اون لاين التعديل على فيديو اون لاين التعديل على الفيديو اون لاين تعديل جودة الفيديو اون لاين برامج تعديل الفيديو اون لاين



عند قول المثل الشائع أن الصورة تتحدث بصوت أعلى من الكلمات ، فماذا سيكون الوضع إذا أردت التعبير عما لديك في فيديو أكثر حيوية وتأثيرًا؟ سنقدم لك منصة مونتاج فيديو تعديل الفيديو اون لاين مجانا مع قوالب جاهزة بتصميم رائع ومتاح للجميع ، وهو خيار مثالي للأشخاص الذين ينشئون محتوى وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك إعداد حساب مجاني على منصة FlexClip تجد الرابط اسفل الموضوع لتعديل فيديو اون لاين بدون برامج، وستجد العديد من الأدوات التي تحول صورك ومقاطع الأفلام إلى مقاطع فيديو احترافية. والأهم أن هذا الموقع يدعم اللغة العربية في الكتابة والنص. سنشرح كيفية استخدام الموقع لإنشاء مقاطع فيديو بالعديد من الميزات ، ويمكنك استخدامها بسهولة.





جميل أيضا على هذا الموقع انه مجاني ، ولا يتطلب سوى إنشاء حساب عليه. بمجرد دخولك FlexClip ، ستوفر لك الواجهة سلسلة من الإعدادات المسبقة الجاهزة للاستخدام من مقاطع فيديو مجانية وصور عالية الجودة ونص متحرك ومكتبة موسيقية مليئة بالتأثيرات الصوتية وموسيقى الخلفية المختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو من جميع الأنواع: تجارية ، تعليمية ، عائلية وأي مناسبة. يأتي البعض الآخر إلى عقلك.



ماهو FlexClip

تعديل الفيديو اون لاين تعديل الفيديو اون لاين مجانا تعديل على فيديو اون لاين برنامج تعديل فيديو اون لاين تعديل فيديو مقلوب اون لاين برامج تعديل فيديو اون لاين تعديل على الفيديو اون لاين برنامج تعديل الفيديو اون لاين تعديل فيديو اون لاين مجانا التعديل على فيديو اون لاين بدون برامج تعديل وقص الفيديو أون لاين تحرير الفيديو اون لاين مجانا موقع تعديل الفيديو اون لاين مواقع تعديل الفيديو اون لاين تعديل مقاطع الفيديو اون لاين قص وتعديل الفيديو اون لاين التعديل على فيديو اون لاين التعديل على الفيديو اون لاين تعديل جودة الفيديو اون لاين برامج تعديل الفيديو اون لاين



FlexClip هو أفضل موقع لتحرير الفيديو عبر الإنترنت ، والذي يسمح لك بالقيام بكل ما تريد على الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة ، كل ما عليك فعله هو تحميل مقاطع الفيديو أو الصور ، سواء كانت مقاطع شخصية أو ترويجية ، أو حتى البحث داخل مكتبة مقاطع الفيديو والصور ، هناك أكثر من 2000 مقطع فيديو مجاني في جميع المجالات ، بالإضافة إلى مكتبة شاملة من الصور. بعد تحميل المقاطع على الموقع ، رتبها بشكل إبداعي وفقًا لما تريد ، عن طريق تحريكها على شريط الإجراءات لتظهر بشكل احترافي ، ثم أضف الموسيقى المناسبة والمؤثرات الصوتية لمنح مقطع الفيديو الخاص بك الشعور الصحيح الذي تريد التواصل معه الجمهور ، ويمكنك أيضًا إضافة كلمات توضيحية (ولا داعي للقلق ، فهي تدعم اللغة العربية) ، ثم أضف اللمسة الأخيرة ووضع علامتك التجارية أو شعارك في نهاية الفيديو أو إرسال رسالة شكر إلى كل من شاهد فيديو. تقدم FlexClip ثلاثة خيارات للتصدير: 480 بكسل ، 720 بكسل ، 1080 بكسل. 




الميزة المحدودة على الموقع هي مدة الفيديو التي يجب ألا تتجاوز 5 دقائق





ميزات FlexClip الرئيسية



ملايين الصور ومقاطع الفيديو ومكتبة صوتية ضخمة


هنا ، لا تحتاج إلى عناء البحث في الإنترنت عن الملفات والصور والوسائط الاحترافية ، سيوفر لك FlexClip الوصول إلى أرشيف ضخم من الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها في جميع مشاريعك ، حتى على YouTube وفتح التمويل لهم لتحقيق الربح.





استيراد ملفاتك


يمكنك أيضًا إضافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واستبدالها في قوالب جاهزة للحصول على خصوصيتك على المواد التي تريد إنتاجها. كل هذا بضغطة زر دون أي تعقيدات قد تواجهك من خلال استخدام برامج المونتاج والتصميم.


أكثر من 120 من القوالب التي أنشأها المحترفون

قام فريق FlexClip أيضًا بتصميم أكثر من 120 قالب فيديو احترافي ، وتغطي هذه القوالب العديد من المجالات ، بدءًا من العقارات ، والحفلات ، والعروض التجارية وغيرها الكثير ، إلى مواقع التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها.



جميع تنسيقات وقياسات الفيديو التي تحتاجها لجميع المنصات على الإنترنت

نعلم جميعًا على وجه اليقين أن التنسيق المثالي للفيديو المنشور على youtube ليس هو نفسه التنسيق المنشور على Facebook أو Instagram. فيما يلي قائمة بالتنسيقات التي يدعمها FlexClip Video Maker:
16: 9 أفقي (يوتيوب وتويتر)
9:16 بورتريه (Snapchat ، Facebook ، Instagram Stories)
1: 1 Square (لقصص Instagram و Twitter)

اختر من الخطوط والرسوم المتحركة النصية المختلفة


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لديهم خط محدد لموقعهم. يمكنك استخدامه وتعيين خصائص النص كما تريد. لتجنب الروتين الأحمر والملل من المشاهدين ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة النصية المعدة مسبقًا باستخدام الطباعة المثالية ، كما يدعم الموقع الكتابة باللغة العربية.

تسجيل صوتي

في بعض الأحيان يحتاج المشروع إلى لمسة شخصية ، ولهذا السبب باستخدام FlexClip يمكنك تسجيل تعليق صوتي. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الميكروفون وبدء التحدث ، وبعد ذلك سيتم تسجيل صوتك بوضوح.

حيوية

لا يكتمل أي فيديو سريع الخطى بدون رسوم متحركة ، ويمكنك استخدامه مع خيارات واسعة مثل زر الاشتراك.

ضبط سرعة الفيديو وتأثير المرشح


هناك خيار لإبطاء أو تسريع الفيديو في صانع الفيديو FlexClip. يوفر رمز السرعة الوصول إلى أداة الحركة التي يمكنك من خلالها ضبط سرعة العرض على 0.5x ، 1.5x ، 3x ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيق العديد من المرشحات على الصور لإضافة تأثير مخصص.


في النهاية يمكننا القول أن FlexClip يوفر أداة بسيطة للأشخاص الذين لا يستطيعون العمل في برامج المونتاج والتصميم ، لكنهم سيحصلون على نتيجة رائعة واحترافية تتناسب مع عمل المصممين ، والأهم من ذلك ، عملية إعداد وإنتاج يستغرق أي فيديو عدة ثوانٍ فقط ، ويمكنك إنتاج المئات من مقاطع الفيديو هذه وتخصيصها حسب ما تراه مناسبًا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة